Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

هل لديك سؤال؟

نعم، يمكن لصاحب المؤسسة تخويل الآخرين للدخول على الخدمات وإتمام الإجراءات من خلال ملفه الشخصي.

يتم تسجيل الدخول باستخدام التصديق الإلكتروني عن طريق رقم الهاتف النقال أو البطاقة الشخصية باستخدام جهاز قارئ البطاقة الشخصية.

يمكنــك الاطلاع على دليل الخدمات في البوابة الصحية، حيث يتوفر لكل خدمة دليل توصيفي يوضح تفاصيلها وخطوات إتمامها، على مقدم الطلب قراءة هذا الدليل قبل البدء بالخدمة الإلكترونية.

يمكن التواصل عبر رقم الهاتف لمركز الاتصال 22702999

هل لديك سؤال؟

يسر وزارة الصحة استقبال استفساراتكم واقتراحاتكم من خلال النموذج أدناه.
وفي حال عدم العثور على إجابة لسؤالك في قسم الأسئلة الشائعة، سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة
كن اول من يقيم محتوى هذه الصفحة

اضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)

الرجاء اختيار سببان كحد أعلى

هذا الحقل مطلوب

الرجاء كتابة نص صحيح

الملاحظات يجب ان تكون اقل من ٢٥٠ حرف

تابعونا على