اللجنة الرئيسية لإدارة الطوارئ الصحية بـصحية جنوب الباطنة تعقد اجتماعاً
عقدت اللجنة الرئيسية لإدارة الطوارئ الصحية بـصحية جنوب الباطنة اجتماعاً لها برئاسة الدكتور / يوسف بن محمد الفارسي المدير العام وذلك لمناقشة خطط الطوارئ ورفع مستوى الاستعداد والجاهزية بهدف تقديم أفضل الخدمات الصحية أثناء الحالات الطارئة وتقليل الأخطار والخسائر. تضمن الاجتماع استعراض الجهود المبذولة لتعزيز التعاون بين الجهات الصحية المختلفة وتكامل الأدوار لضمان استجابة فعالة وسريعة ومنظمة .

ملتقى الرعاية الصحية الأولية
06 مايو 2026

تفعيل اليوم العالمي للابتكار
06 مايو 2026

انطلاق التمرين الوطني للأمن السيبراني في القطاع الصحي لتعزيز الجاهزية الرقمية وحماية البيانات
06 مايو 2026

التمرين الوطني للأمن السيبراني في القطاع الصحي 2026
06 مايو 2026

وزارة الصحة تُـعزز النفاذ الرقمي باختبار كفاءة خدماتها الإلكترونية بإشراك ذوي الإعاقة
21 أبريل 2026