Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility تفاصيل الخبر
تنبيه :

نرحب بكم في النسخة التجريبية للبوابة الصحية الإلكترونية، هدفنا تحسين تجربتكم بتوفير خدمات رقمية بشكل أفضل

المشاريع والخدمات الهندسية تنظم محاضرة حول "قيادة الذات لتحقيق الأهداف"

11 مارس 2024

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز مهارات القيادة والإدارة ، استضافت المديرية العامة للمشاريع والخدمات الهندسية محاضرة بعنوان "قيادة الذات لتحقيق الأهداف"، قدمتها المهندسة دينا المشهدانية، وهي من خريجي برنامج القيادة والإدارة التابع للأكاديمية السلطانية للإدارة. 

تناولت المحاضرة التي استمرت يومين، موضوعات حيوية حول أهمية القيادة الذاتية في تحقيق الأهداف الشخصية والمهنية، وكيف يمكن لهذا المفهوم أن يسهم في تعزيز أداء المؤسسات وتحقيق رؤية عُمان 2040. وأكدت المشهدانية على العلاقة الوثيقة بين القيادة الذاتية والاجادة وتقويم الأداء، مشيرة إلى أن القدرة على قيادة الذات تعتبر ركيزة أساسية للنجاح في مختلف المجالات.

خلال الحدث، شددت المحاظرة على الدور الحاسم الذي تلعبه القيادة الذاتية في تحقيق التميز والابتكار داخل المؤسسات. وأوضحت كيف يمكن للأفراد استخدام هذه المهارات لتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتحسين مستوى أدائهم، ما يساهم في نهاية المطاف في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة.

وقد ابدى المشاركون خلال تفاعلهم اهتماماً بالتعمق أكثر في موضوعات القيادة الذاتية وتطبيقاتها في بيئة العمل. كما فتحت الجلسة المجال لنقاشات مثمرة حول كيفية تطوير القدرات القيادية لدى الأفراد وتشجيعهم على اتخاذ المبادرة والإبداع في مواجهة التحديات.

تأتي هذه المحاضرة كجزء من سلسلة برامج تهدف إلى تطوير القدرات القيادية والإدارية للعاملين في المديرية العامة للمشاريع والخدمات الهندسية.

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة
كن اول من يقيم محتوى هذه الصفحة

اضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)

الرجاء اختيار سببان كحد أعلى

هذا الحقل مطلوب

الرجاء كتابة نص صحيح

الملاحظات يجب ان تكون اقل من ٢٥٠ حرف

تابعونا على